-->

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

لا تقم بتحديث الايفون دون تنزيل هذا البرنامج أولا

إدارة جميع بيانات جهاز إل ايفون أو إيباد أو إي بود في بعض الأحيان،عند الترقية أو تبديل جهاز لاخر يجبرك على ترك بعض ملفاتك المهمة.

لذا فان برنامج imazing وضع حد لهذه المشكلة. ان هذا البرنامج متوافق نظام التشغيل ماك، وكذلك الوندوز، وبرنامج imazing يتيح لك نقل الوثائق والبيانات ووسائل الإعلام بين الأدوات الخاصة - دون فقدانها من هاتفك ودون الحاجة الى الجلي بريك لجوالك.
برنامج imazing

ان برنامج imazing يمنحك القدرة بإدارة بياناتك بطريقة منطقية بالنسبة إذا كنت ترغب في تصفح وإدارة جهات الاتصال، واستخراج وطباعة الرسائل النصية، وسحب وإسقاط الموسيقى إلى الأجهزة الخاصة بك، وتصدير الصور ومقاطع الفيديو على إكلود واي تيونز، وسحب ما يصل البريد الصوتي الخاص بك اي فون أو الملاحظات، أو حتى تصدير واستيراد الملفات من إي بوكس ، برنامج imazing يمكن أن يساعدك بالقيام بذلك.

اعرض بياناتك كما لو كانت على هاتف إل ايفون. يتميز برنامج imazing بواجهات عرض  الصور والرسائل وجهات الاتصال والملاحظات والمذكرات الصوتية والبريد الصوتي وسجل المكالمات والتطبيقات.ويمكنك استخرج الملفات سواء كانت بصيغة PDF وملف CSV وايضا نص عادي.

شرح طريقة تحميل برنامج اوفيس

مع  برنامج imazing تستطيع ان تقوم بتعديل نسخك الاحتياطية، حتى لو كانت النسخ مشفرة. وهذا يتيح إجراء إصلاحات تنقذ جهازك في حالة حدوث أخطاء أثناء الاستعادة، علما ان التعديلات لا تحتاج الى إجراء جيل بريك على هاتفك.
برنامج imazing

يمكنك الآن الوصول إلى كافة الصور، بما في ذلك تلك الصور التي تكون مخفية عادة. عند اجراء النسخ الاحتياطية تكون قادر على حذف الصور ومقاطع الفيديو من البوم الكاميرا لتوفير المساحة السهل هو حذف عدة صور دفعة واحدة من كمبيوترك. يعرض برنامج imazing الالبومات الذكية مثل المفضلات والسلفي والنمط البطيء.

برنامج imazing يتمتع بسهولة الاستخدام بادارة التطبيقات وذلك عن طريق سحب واسقاط الملفات والمجلدات بسهولة تامه وانشاء نسخ احتياطية لبيانات التطبيق بصيغة قابلة للمشاركة.

ببساطة عن طريق تثبيت برنامج imazing، يمكنك البدء في نقل أي ملفات بين الأجهزة الخاصة بك لاسلكيا وكذلك من خلال منفذ usb والبدء باستخدام الأجهزة الخاصة بك مع الحرية التي تم تحديثها حديثا. 

عن الكاتب

احمد هندي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة بانيقيا