-->

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

تطبيق ElectroDroid لمتخصصي الصيانة الكهربائية والإلكترونية

تطبيق  ElectroDroid  يعتبر من اهم التطبيقات التي يستعملها المتخصصون في مجال الصيانة الإلكترونية والصيانة الكهربائية، 

تطبيق  ElectroDroid لمتخصصي الصيانة الكهربائية والإلكترونية


وهذا حيث أنه مخصص لإستعمال المهندسين المختصون في الأعمال الإلكترونية وصيانتها، ويختص بالعمل على تقديم الحلول التي تفيد المهندسين من أجل التعامل مع المشكلات الإلكترونية والكهربائية التي تواجه الأجهزة المختلفة، ويقوم بتقديم برامج مخصصة من أجل محكاة الدوائر الإلكترونية والتعامل معها ويتم هذا من خلال العمل على تحليل الأجزاء المتواجدة فيها.

كوكل تكشف عن الجيل الثالث من اجهزة البث chromecast

 أهمية تطبيق ElectroDroid للمهندسين:

يدعم تطبيق ElectroDroid القدرة على مساعدة المهندسين المتخصصين في القيام بعملية التشخيص التام والتحليل التام للعطل الذي يعاني منه الجهاز حتى يتم التعامل معه بطريقة ذكية وسهلة، فقد توجد العديد من الأقسام من أهم هذه الأقسام ما يلي:
1. قسم الإضافات في تطبيق ElectroDroid:
قد يعتبر هذا القسم الخاص بالإضافات الهامة التي التي تقوم بالتوصيل والتعامل مع الشرائح المكثفة والتي يتم الحصول عليها من خلال مجموعة من الملحقات التي تتعلق بالعمل .
2. القسم الآخر المسمى بـ pin puts  :
يتميز هذا القسم بأنه يقوم بالعمل على تقديم الأدوات الخاصة بالوحدات الطرفية التي تتواجد في الوصلات والتي تتمثل في الأنواع المختلفة من Serial, Ethernet port, USB, port وغيرها من العديد من انواع الأدوات المختلفة توجد في قوائم الوصلات.
3. القسم الخاص بالإضافات قسم Plugins :
وقد يعتبر من اهم الأقسام التي تقوم بالتعرف على الملحقات الموجودة في القطع الإلكترونية وقد توجد العديد من النسخ المختلفة من هذا التطبيق منها للأندرويد والأيقون والأنظمة المختلفة، منها الإصدارات والنسخ المجانية ومنها المدفوعة والتي تكون خالية من الإعلانات، المزعجة التي تظهر على الهاتف المحمول ونظام الأيفون لا توجد له نسخة مجانية.
4. تطبيق الحسابات في تطبيق ElectroDroid:
يعمل هذا التطبيق بالقيام بفك الرموز الخاصة بألوان المقومات وهذا فضلا عن أنه يتميز بحاسبة قانون أوم، ويعمل على حساب الفولت ولديه حاسبة خاصة بالشحن المكثف، وقد يملك هذا التطبيق القدرة على تحويل الديسيبل ومحول التردد ويعمل على حساب القدرة والقيام بحاسبة عرض متعلقة بمسار الPCB .

عن الكاتب

احمد هندي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة بانيقيا