-->

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

شرح برنامج ترو كولر

برنامج ترو كولر من أشهر البرامج التي تختص بالكشف عن الأرقام وعن الأسم الخاص بها، و يعتبر من أشهر البرامج التي صنفت من البرامج السحرية التي تتيح للمستخدم القدرة على معرفة أسم المتصل والمنطقة الموجود بها ومعلوماته الشخصية.



شرح برنامج ترو كولر




 فما عليك سوى أن تقوم بإدخال الرقم على برنامج ترو كولر وتقوم بالبحث عن الأسم وستظهر لك كل معلومات الشخصية لصاحب الرقم ، و يعتبر هذا التطبيق من أول البرامج الخاصة بإظهار الأرقام والمعلومات، وقد حقق شهرة كبيرة حيث حصل على أكثر من 10 مليون مستخدم حتى الآن والعدد في تزايد مستمر، فضلا عن أنه يتميز بالسهولة في الإستخدام ويدعم الكثير من لغات العالم.

تحميل برنامج جوجل كروم للأندرويد


المميزات الخاصة بإصدار برنامج ترو كولر:

حصل برنامج ترو كولرعلى شهرة عالية لقدرته البالغة في توفير المعلومات الشخصية الخاصة بالمتصل بسهولة وبسرعة فائقة، وهذه العملية تتم دون أي مجهود أو تعب في عملية البحث.
يقوم التطبيق بمنح المستخدم خاصية حجب المكالمات والأرقام المزعجة بسهولة، وهذا يتم من أجل توفير الراحة للمستخدم حيث يتم وضع الرقم في الأرقام المحذورة ويعطي المتصل أن الرقم غير متاح ومغلق بشكل مستمر إلا في حالة إزالة الرقم من الحجب.
يتيح لك برنامج ترو كولر القدرة على إنشاء صفحة شخصية تتضمن فيها المعلومات الخاصة بك والتي تتمثل في الأسم والمهنة والصورة الشخصية والمعلومات المتعلقة بالدراسة وتاريخ الميلاد.
يتيمز  برنامج ترو كولر يعمل على مختلف أنظمة الهاتف المحمول والموبايلات بسهولة، وهذا يتم من خلال تحميل التطبيق من على الموقع الرسمي بشكل مجاني ويتم تثبيته على الجهاز ومن ثم يتم وضع الأرقام التي ترغب في معرفتها من خلاله بسهولة.
يدعم برنامج ترو كولر مختلف اللغات منها العربية والإنجليزية والفرنسية وغيرها من ال35 لغة حول العالم حتى يسهل على المستخدم التعامل معه دون وجود أي عوائق.
يتميز برنامج ترو كولر بأن هناك إصدارات مختلفة ومجانية تتميز بالبساطة في الإستخدام، حيث أنه لا يحتاج إلى شبكة إنترنت قوية من أجل العمل بل أنه يحتاج إلى إنترنت بسيط حتى يعمل بسهولة.
 برنامج ترو كولر يتميز بالدقة في المعلومات المقدمة للمستخدم حتى يتعرف على هوية المتصل بسهولة.


عن الكاتب

احمد هندي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة بانيقيا