-->

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

شرح تحميل برنامج لاين

برنامج لاين  من أهم البرامج التي حصلت على شعبية كبيرة جدا في الفترة الأخيرة حيث احدث طفرة كبيرة في البرامج الخاصة بتبادل الرسائل النصية المجانية وإجراء المكالمات الصوتية والفديوهات والقيام بعمل الشات الجماعي.

شرح تحميل برنامج لاين


فقد يتم تثبيت البرنامج على الهاتف المحمول وهذا حيث أنه ذو حجم بسيط لا يأخذ حيز كبير ومساحة من الهاتف والحاسوب، فقد يمنحك البرنامج القدرة على إجراء المكالمات الصوتية والفيديوهات بجودة عالية، ويمنحك القدرة على إلتقاط الصور بجودة عالية وتبادلها مع الأصدقاء، و يعتبر من أهم البرامج التي تختص بتبادل الرسائل، ومن الممكن أن يتم عمل حساب على الموقع ووضع صورة شخصية وغلاف خاص بك وتقوم بكتابة المعلومات الشخصية الخاصة بك حتى تتمكن من الحصول على حساب  خاص بك يتيح لك إمكانية التعامل مع الأصدقاء.

شرح برنامج فايبر


أهم مميزات برنامج لاين:

يتيح برنامج لاين للمستخدم الإمكانية في إجراء المكالمات الصوتية والفديوهات بين الأصدقاء من حول العالم، وقد تتم هذه المكالمات بشكل مجاني، حتى يعمل على تسهيل عملية التوصيل بين الأصدقاء والأهل فيما بينهم.
يتيح للمستخدم القدرة على إنشاء مجموعات مختلفة للدردشة بين الأصدقاء في آن واحد، ويتيح القدرة على إجراء مكالمة جماعية تحمع بين أكثر من فرد فيها.
لا يحتاج البرنامج إلى إنترنت قوي بل يحتاج إلى إشارة إنترنت بسيطة.
يمكنك البرنامج من تبادل ملفات الوسائط المتعددة وهذا من أجل تسهيل عملية إستقبال الملفات وبتادلها مع الأصدقاء بشكل أكثر سهولة ويسر.
ويتميز هذا التطبيق بتقديم الإتصال بجودة عالية دون أي تقطع في الصوت والصورة خلال المكالمة.
يتميز هذا التطبيق بأنه يدعم جميع اللغات المختلفة من حول العالم، حيث يدعم اللغة العربية والإنجليزية وغيرها من اللغات.
يتميز هذا التطبيق بالشعبية المتعددة في دول العالم، ويتمز بأنه يعمل على حميع الانظمة المختلفة دون أي مشاكل، فقد يتعامل مع أي هاتف سواء كان ضعيف الإمكانيات.
يتميز بأنه مجاني وحجمه يبلغ 34 ميجابايت ويعمل على جميع أنواع الويندوز.



عن الكاتب

احمد هندي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة بانيقيا