-->

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

تحميل برنامج جوجل كروم للأندرويد

برنامج جوجل كروم للأندرويد من أهم المتصفحات للإنترنت التي تعمل على زيادة سرعة التصفح للإنترنت، فقد تتيح للمستخدم القدرة العالية في تصفح صفحات الإنترنت بسهولة ويسر هذا وفقا للعديد من الإمكانيات. 



تحميل برنامج جوجل كروم للأندرويد




ويتميز هذا المتصفح بأنه من المواقع الرسمية التي صدرت وحصلت على أعلى نسبة تحميل مقارنة بالعديد من المواقع الأخرى، وحقق شهرة عالية ومنافسة على أهم المواقع منها برنامج فايرفوكس ومتصفح يوسي براوزر، وحقق نجاحا كبيرا عليهم لإمتلاكه أهم المميزات والإمكانيات العالية.

تطبيق ميكو للدردشه


مميزات برنامج جوجل كروم للأندرويد:

يتميز برنامج جوجل كروم بوجود برنامج خاص بالترجمة، حيث يقوم بترجمة الكلمات التي يرغب المستخدم في ترجمتها، ويقوم بالعمل على توفير إمكاينة ترجمة الصفحات للمستخدم بأكثر من 35 لغة حول العالم، ويقوم بترجمة النصوص من العربية إلى اللغات المختلفة في جوجل ترانسليت.
يقوم جوجل كروم بالعمل على تشغيل الملفات الصوتية وإنجاز المهام في عملية البحث من خلال النطق، ويتيح للمستخدم القدرة على تحميل ورفع الملفات عبر الإنترنت بشكل أسهل.
يتميز جوجل كروم بدعمه لمختلف اللغات حول العالم، حتى يتمكن أكبر عدد من المستخدمين إستخدام هذا البرنامج بسهولة والتخلص من العقبات التي تقف أمامهم في خلال عملية تصفح جوجل كروم.
يتميز بأنه يمنح المستخدم الخصوصية الكاملة وهذا من خلال العمل على الحفاظ على بياناته من الإنتهاك وهذا من خلال منع حفظ البيانات الشخصية على المتصفح، مما قد يعمل على جعل عملية التصفح من العمليات الآمنة على المستخدم.
يتمتع المتصفح من خلال إستخدامه لبرنامج جوجل كروم بالسرعة في عملية البحث والتصفح، وهذا من خلال الخواص والأكواد الجيدة التي يعزز قدرة المستصفح على إستخدام المتصفح بشكل سريع.
يتميز بأنه يتزامن مع الأجهزة المختلفة، وهذا حيث أنه يتم مزامنة الصفحات من على الهاتف في حالة إستخدام كلمة السر والإيميل الخاص بجوجل كروم، والذي يتيح الفرصة للمستخدم القدرة على الحصول على البيانات في وقت بسيط.
يتميز التطبيق بأنه مجاني وحجمه بسيط لا يتجاوز ال46 ميجابايت.

عن الكاتب

احمد هندي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة بانيقيا