-->

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

شرح برنامج فايبر

برنامج فايبر من أقوى برامج الشات التي تستخدم الان، فقد صمم خصيصا من أجل العمل على تبادل الرسائل النصية والمكالمات الصوتية والفديوهات بسهولة وبجودة عالية وبشكل مجاني، 


حتى يتمتع المستخدم بالتواصل مع أصدقائه وأهله بأقل تكلفة ممكنة، فما يحتاجه فقط هو شبكة الإنترنت لتسهيل عملية التواصل بين الأشخاص، فيتميز بأنه يتم تثبيته على الهواتف الحديثة وقد يتيح للمستخدم القدرة على إجراء المكالمات الصوتية والفيديوهات وقد يتميز بأنه يعمل على العديد من انظمة التشغيل الخاصة بالهواتف والأجهزة المحمولة، وهذا يتم من خلال التسجيل في البرنامج وعمل تطبيق وهذا لتسهيل عملية البحث عن الأصدقاء والتعثر عليهم وإجراء المكالمات معهم.


شرح برنامج فايبر


يتميز برنامج فايبر بأنه يجرى المكالمات بجودة عالية وصوت نقي دون أي خلل في الجودة.
يتيح التطبيق للمستخدم القدرة على إجراء مكالمات الفيديو بجودة عالية، ويجعل المستخدم قادرة على تبادل الرسائل النصية والمكالمات عبر الهاتف بشكل سلس.
من الممكن العمل على تبادل الرسائل النصية والملفات متعددة الوسائط.
ويتيح إمكانية تبادل الصور والفيديوهات.
يتيح للمستخدم القدرة على إجراء المكالمات الجماعية من خلال عمل مجموعة دردشة متعددة الوسائط.
يتيح إمكانية التزامن الكامل بين الهاتف والحاسوب في آن واحد معا.
يتمكن من نقل المكالمات اللحظية بين الأجهزة المختلفة بشكل مستمر دون إنقطاع.
يتميز بأنه من التطبيقات المجانية التي تتوفر بالعديد من الإصدارات للويندوز بمختلف أنواعه، وقد يتميز بالحجم الصغير حيث تبلغ مساحته ب 102ميجا بايت.
يتميز بالسهولة في الإستخدام والامان للمستخدم، حيث يعتبر من أهم وأسهل التطبيقات التي تستخدم بسهولة وحقق شعبية كبيرة في المجتمعات المختلفة، حيث يوفر للمستخدمين الأمان والخصوصية والإمكانيات المختلفة التي يحتاجها للإتصال مع أقاربه.
يتميز بالدعم الفني والتحديث المستمر، وهذا حيث أن هناك فريق كبير من الدعم الفني لتلقي الشكاوي المقدمة من التطبيق، حتى يتم إصلاح المشكلة وتخطيها ويتم التحديث بشكل مستمر وتلقائي للبرنامج، وقد يعتبر من أهم التطبيقات التي توفر الوقت والمجهود للمستخدمين.
ويعمل على تبادل الصور والرسائل النصية مع المستخدمين.

عن الكاتب

احمد هندي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة بانيقيا