-->

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

سامسونج تقيم مسابقة لجذب مطورين التطبيقات لمنصة tizen

نظام التشغيل tizen هو نظام مفتوح المصدر مثل الاندرويد يدعم الاجهزة اللوحية والتلفزيونات والهواتف والكثير منا لايعرف هذا النظام.



سامسونج تقيم مسابقة لجذب مطورين التطبيقات لمنصة tizen


انشأ نظام التشغيل tizen في اواخر عام 2011م نتيجة تعاون كل من شركة انتل وشركة سامسونج وليونكس وليمو (Limo)وقد تم اصدار النسخة الاولى من النظام في شهر ابريل 2012 واطلق عليها اسم Larkspur.

الفيسبوك يستحوذ على منصة crowd tangle

وفي عام 2012 اعلنت شركة Sprint Nextel للاتصالات اللاسلكية الامريكيةعن دعمها و تطوير هذا النظام ليدعم الاتصالات اللاسلكية.

في سبتمبر 2012 اعلنت شركة The Automotive Grade Linux انها ستقوم بتطوير نطام التشغيل tizen للعمل على السيارات والاجهزة الحركية الاخرى.وفي سبتمبر 2012 تم الاعلان عن النسخة الثانية (2.0) تحت اسم Magnolia.

سامسونج تقيم مسابقة لجذب مطورين التطبيقات لمنصة tizen

وتتطلع سامسونج للحصول على المزيد من المطورين لانشاء تطبيقات للهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل tizen,حيث انشات سامسونج برنامج الحوافز لتطبيقات الجوال لمنصة tizen.

وسيبدء من شهر فبراير الى شهر تشرين الاول من عام 2017 لتقديم الحوافز لمطوري التطبيقات وسوف تقدم فية مبلغ 9 ملايين دولار كجوائز نقدية لافضل مئة تطبيق وسيحصل افضل تطبيق من بين المئة تطبيق على مبلغ 10000 دولار.

  

عن الكاتب

احمد هندي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة بانيقيا