-->

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

شرح متصفح اوبرا ميني

متصفح اوبرا ميني يعتبر من المتصفحات الأساسية التي لا يخلو منها أي هاتف ذكي أو أي كمبيوتر، وذلك لما يملكه من شعبية كبيرة وسط المتصفحات الخاصة بالإنترنت.

شرح متصفح اوبرا ميني

والتي تعمل على تسهيل عملية تصفح الإنترنت بسهولة،حيث أنه خصص للتعامل مع الهواتف الذكية التي تتيح للمستخدم الفرصة في العمل على فتح المواقع المحجوبة التي تتواجد حول العالم، وهذا حيث أنه يتميز بتقنية VPN والتي تعمل على فتح هذه المواقع لتسهيل عملية تصفح الإنترنت، وقد حققت نسبة تحميلات عالية وشهرة كبيرة في الفترة الأخيرة.

شرح برنامج ترو كولر

صفات ومميزات متصفح اوبرا ميني:

يتميز متصفح اوبرا ميني بسرعة التصفح للأخبار والمواقع بأكملها، وهذا حيث أصدرت العديد من الإصدارات لهذا المتصفح التي تكون سريعة جدا.
يتميز متصفح اوبرا ميني بأن لديه القدرة البالغة في تزامن الوضع الليلي وهذا حتى يتيح للمستخدم القدرة على تصفح الإنترنت في الغرفة المظلمة دون أن يضر العينين ويؤثر عليها بشكل ملحوظ، وهذا من خلال خفض ضوء الشاشة لحماية العين من الأشعة الضارة.
يحتوي متصفح اوبرا ميني على العديد من التصميمات السهلة والمميزة للغاية وقد يحتوي على العديد من الأشياء المتطورة والمبتكرة وهذا قد يجعل المتصفح جميل وسهل الإستخدام، ويتميز بوجود الألوان المشبعة التي تضيف الجمال والروعة على المتصفح.
يدعم متصفح اوبرا ميني العديد من اللغات منها العربية والإنجليزية وغيرها من اللغات التي تتيح للمستخدمين من حول العالم القدرة على إستخدامه بسهولة ويسر.
يتميز متصفح اوبرا ميني بأنه يقوم بتغيير اللغة تلقائيا من الموقع من خلال التنزيل على الهاتف.


أهم خواص تطبيق ومتصفح اوبرا ميني Opera mini:

1. يتميز متصفح اوبرا ميني  بأنه مجاني ممكن تحميله من متجر بلاي أو الموقع الرسمي الخاص بالشركة0
2. يتميز بأنه يعمل على أنظمة الهواتف بأكملها من الأندرويد والأيفون، وأنظمة الكمبيوتر المختلفة.
3. يتميز أيضا بالحجم الصغير الذي لا يتجاوز ال3.5 ميجابايت ومن ثم لا يأخذ حيز من مساحة الجهاز.

عن الكاتب

احمد هندي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة بانيقيا