-->

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

كوكل تكشف عن الجيل الثالث من اجهزة البث chromecast


كشفت كوكل عن الجيل الثالث من اجهزة البث chromecast ويحمل اسم الترا كروم كاست وذلك في مؤتمرها المنعقد في مدينة سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة.

تم تصميم الجهاز بشكل دائري ,وكالعادة فان المادة الاساسية في تصنيع الجهاز هي مادة البلاستيك مثل اجهزة الجيل السابق لكن ثمن الجهاز ارتفع الى 70$ بالمقارنة مع الجيل السابق الذي كان ثمنة 35$.

كوكل تكشف عن الجيل الثالث من اجهزة البث chromecast


وقد بينت كوكل ان الجيل الحالي من كروم كاست اسرع من السابق بمعدل 1.8 عند تحميل الفيديو,بسرعة فائقة، وأداء موثوق به مع الحد الأدنى من التخزين المؤقت وتدفق أكثر سلاسة. ويعتبر جهاز كروم كاست افضل طريقة للحصول على فيديو بتقنية 4k عن طريق بث المحتوى من هاتفك دون ان يؤدي الى استنزاف البطارية وكذلك تستخدم هاتفك في امور اخرى .

برنامج popcorn time لمشاهدة الافلام

يحتوي جهاز chromecast ultra على منفذ HDMI ومنفذ USB مايكرو من اجل التزود بالطاقة ,ويحتوي ايضا على منفذ ايذرنت مدمج مع محول الطاقة للاتصال اللاسلكي ,وكذلك يعم هذا الجهاز تقنية DOLBYVISON وتقنية HDR وهما تسمحان بعرض الصور بشكل خالي من العيوب .




عن الكاتب

احمد هندي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة بانيقيا