-->

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

برنامج Popcorn Time لمشاهدة الأفلام

برنامج Popcorn Time تطبيق يمكنك من مشاهدة الالاف من الأفلام المتدفقة - من الكلاسيكيات إلى الإصدارات الحديثة - باستخدام خدمة تورنت (Torrent) التقليدية لتبادل الملفات.


في النافذة الرئيسية من برنامج Popcorn Time سوف تشاهد الأفلام الأكثر شعبية من الخدمة، والتي تتضمن الإصدارات الجديدة من DVD و Bluray. هذا أساسا يعني أن الأفلام الأولى التي سوف تراها عندما تفتح التطبيق هي الإصدارات الجديدة بجودة 720p و 1080p.

برنامج Popcorn Time لمشاهدة الأفلام


ولكن هناك أكثر من الإصدارات الحديثة المتاحة لك من خلال برنامج Popcorn Time. يمكنك ترشيح الأفلام وفقا للنوع والبحث عن أفلام متحركة، الخيال العلمي، روايات التجسس، الكوميدي، الحركة، والمزيد. وبالطبع، يمكنك استخدام وظيفة البحث لإيجاد فيلم معين إذا كنت تفكر في ذلك.

برنامج paperless office

تقريبا جميع الأفلام على Popcorn Time بعناوين ترجمة بلغات عديدة. قم فقط بتشغيل الخيار الموافق واختر لغتك. يمكنك حتى تعديل حجم نص الترجمة.

حالما تختار فلما لمشاهدته، سوف يتطلب تقريبا ما بين ثلاثين وستين ثانية للتحميل. الأفضل من كل شيء، يمكنك التقدم أو الرجوع إلى الخلف من دون التأثير على جودة التدفق.

Popcorn Time أداة ممتازة لمشاهدة الأفلام المتدفقة. يوفر جودة متميزة (720p أو 1080p) وخاصيات عملية مثل ترجمة النص والبحث.


برنامج Popcorn Time

في 14 مارس 2014، حذف كلٌّ من موقع البرنامج ومستودعه على غيت هاب فجأة، وقال مطوروه أنهم أرادوا المضي قدُمًا، وقالوا أيضًا: "وضعتنا تجربتها هذه على عتبة نقاش لا متناهٍ حول القرصنة والحقوق الملكية، والدعاوى القانونية التي جعلتنا نشعر بالخطر بسبب فعلنا لما نحبه،
بعد هذا الإعلان، تبنى فريقان تطوير البرنامج، واستخدم الإثنان اسم بوبكورن تايم، وكلاهما يملك موقعين مختلفين، واحد بموقع Popcorn والآخر يستخدم موقع Time4Popcorn.eu


عن الكاتب

احمد هندي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة بانيقيا