-->

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

تطبيق ميكو للدردشه


تطبيق ميكو للدردشه هو تطبيق إجتماعي متكامل ،يساعدك في التعرف علي أصدقاء من مختلف أنحاء العالم بكل بساطة وثقة.تطبيق اجتماعي مجاني يساعدك في التواصل مع اصدقاء جدد قريبون من منزلك او في حارتك او مدينتك او اي بلد عربي او حتى حول العالم، استخدم شات ميكو للتعرف على اشخاص جدد وتعرف عليهم بالدردشة ومشاركة اللحظات الرائعة.

★ يمكنك من خلال تطبيق ميكو للدردشه
✔ الإكتشاف: اكتشاف اصدقاء حولك.
- يتمتع تطبيق ميكو للدردشه بخاصية ";رادار"; قوية تساعدك علي اكتشاف أصدقاء مسليين بالقرب منك وأصدقاء حول العالم ، اسرع كي لا تفوتك فرصة التعرف علي أصدقاء. .

أفضل 5 تطبيقات فيسبوك لأجهزة ألاندرويد

✔ الدردشة: دردشة مسلية
- يمكنك إرسال رسائل نصية ورسائل صوتية وصور وملصقات متعددة وفيديوهات ، نعدك بأن تتمتع بتجربة الدردشة في ميكو.
✔ المشاركة: شارك بأجمل ما عندك لكل الناس.
تطبيق ميكو للدردشه هو شبكة اجتماعية ، يمكنك كتابة منشورات ومشاركة صور كما تشاء.شارك بلحظاتك المثيرة في الحياة ،وأحصل علي إعجابات ومتابعين أكثر ،أنت نجم في ميكو..
- تعرف علي أصدقاء جدد من جميع أنحاء العالم .

- ستتعرف علي أصدقاء جدد في أماكن لا تختر علي بالك.

- ابحث عن الأصدقاء الذين يتحدثون نفس لغتك.

- يمكنك التحدث مع الأصدقاء الذين تحب أن تتحدث معهم والذين يتمتعون بصفات شخصية مختلفة ،

تطبيق ميكو للدردشه


ان تطبيق ميكو للاندرويد و الايفون هو الاحسن لانه تطبيق جديد و غير معروف كثيرا عندنا نحن العرب لكنه مستعمل بكثرة بالنسبة للدول الاجنبية الاروبية و الامريكية لذلك هي فرصة لا تعوض لتبني علاقات الكترونية و ربما تستفيد منها مستقبلا. .

باختصار تطبيق ميكو للدردشه و التعارف على الانترنت موجود لاجهزة الاندرويد و الايفون كالجالاكسي و السامسونج و الايباد و التابليت بحيث تستطيع عمل صداقات مع اشخاص لهم نفس ميولاتك الشخصية كالهوايات و غيرها من الامور المشتركة. استعمال التطبيق سهل جدا فهو من احسن برامج الدردشة و الشات من هذه النحاية خاصة كما يمكنك استعماله في البيت او في الشاطئ او في الحديقة المنزلية او العمومية او المقاهي و غيرها من الاماكن و ذلك للسهولة و بساطة واجهة المستخدم الخاصة به.

تطبيق ميكو للدردشه هو التطبيق الاجتماعي المجاني الذي يتيح لك الطريقة الأكثر بساطة وموثوق به للتواصل مع أشخاص جدد حول العالم  مع ميكو ستحصل على المزيد من الفرص للدردشة مع الناس والعثور على أصدقاء للدردشة!

تطبيق ميكو للدردشه


تطبيق ميكو للدردشه واحد من أفضل التطبيقات الاجتماعية. حاليا حيث يتوفر بالإنجليزية والصينية والعربية والاسبانية والروسية والبرتغالية والفرنسية والألمانية والتركية والتايلاندية والاندونيسية والفيتنامية واليابانية والكورية وأكثر من 10 لغات. مع ميكو يمكنك التعرف على أشخاص أكثر خصوصية في جميع أنحاء العالم!

عن الكاتب

احمد هندي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة بانيقيا