-->

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

  1. 2021 FUNDS/ YOU CAN FINALLY BE FREE FROM DEBT GET OUR BLANK ATM CARD!!!

     GET YOUR SPECIALLY PROGRAMMED BLANK ATM CREDIT CARD AT AFFORDABLE PRICE, THIS SPECIAL CREDIT CARD COMES WITH NO CREDIT SCORE AND YOU WILL NEVER HAVE TO REPAY FOR ANY TRANSACTION YOU MAKE WITH IT, IT IS FREE MONEY.
     *We sell this cards to all our customers and interested buyers worldwide, the card has a daily withdrawal limit of $7,500 and up to $95,000 spending limit in stores and unlimited cash out on POS interested buyers should contact via Email: atmgeniuslinks@gmail.com / WhatsApp: +1-713-389-6778 / Telegram: @Anonymous_Ccs / ICQ: https://icq.im/Anouymous_CC

     WE ALSO RENDER SERVICES SUCH AS: WhatsApp: +1-713-389-6778

    1) WESTERN UNION HACK/ MONEY GRAM HACK
    2) BITCOIN INVESTMENTS
    3) BANKS TRANSFERS
    4) CRYPTO CURRENCY MINING
    5) BANKS LOGINS
    6) LOADING OF ACCOUNTS
    7) WALMART TRANSFERS
    8) BUYING OF GIFT CARDS
    9) REMOVING OF NAME FROM DEBIT RECORD AND CRIMINAL RECORD
    10) BANK HACKING
    11) PAYPAL LOADING
    12) CASH-APP FLIP

    • However, Some People Might Have Lost So Much Funds With BINARY OPTIONS BROKERS or BTC MINING and wish to Recover Their Funds
    • All these Are what we can get Done Asap With The Help Of Our Root HackTools, Special HackTools and Our Technical Hacking Strategies Which Surpasses All Other Hackers.

    ★ SPECIAL SERVICES WE OFFER ARE:
    * RECOVERY OF LOST FUNDS ON SCAM INVESTMENTS, BINARY OPTIONS TRADING & ALL TYPES OF INVESTMENT SCAMS.
    ★ CONTACTS:
    * For Binary Options Recovery, Feel free to contact us via Email: atmgeniuslinks@gmail.com for a wonderful job well done, Stay Safe.

    Interested persons should contact via Email: atmgeniuslinks@gmail.com 
    *You can also call or Whatsapp us today for more enlightenment via +1-713-389-6778 / Telegram: @Anonymous_Ccs / ICQ: https://icq.im/Anouymous_CC

    ردحذف

اصلاح الريجستري

اصلاح الريجستري




يخزن فيه المعلومات وإعدادات التطبيقات خلال استخدامك للكمبيوتر قد تواجة العديد من الأخطاء وحتى قد ترى الشاشة الزرقاء (شاشة الموت الزرقاء).من الصعب جدا التعامل معه إذا لم تكون محترفا ومن ثم فإن التحدي هو معرفة ما عليك القيام به معالجة تلك المشاكل من الاخطاء يؤدي الى تحسين سرعة أداء النظام

معالجتة يدويا
لا تحاول حل مشاكله بنفسك لأن هذا أمر معقد للغاية وحساسة. بالنسبة للشخص العادي الذي لا يعرف من أين يبدأ أو ما الذي يبحث عنه. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم برنامج لتنظيف السجل، سيتم حل جميع المشاكل  في غضون دقائق.

استخدام برامج
تحتاج إلى برنامج لديه الفعالية العالية لانجاز هذه المهمة.مثل REGCLEAN PRO  لتفحص السجيل الخاص بجهاز الكمبيوتر لإيجاد وتحديد المشاكل لديك.

اصلاح الريجستري


تركيب وإلغاء التثبيت
تركيب وإزالة البرامج يسبب أحيانا مشاكل في الملفات في السجل.عند إزالة البرنامج، تأكد من قيامك بذلك بالطريقة الصحيحة من خلال النقر البداية، جميع البرامج، لوحة التحكم،ازالة البرامج  حدد البرنامج الذي تريد إزالته، ثم  انقر على إلغاء التثبيت. عند اكتمال إلغاء التثبيت، أعد تشغيل الكمبيوتر لإكمال العملية الكاملة.



إلغاء التركيب دائما ما يكون  من خلال لوحة التحكم. هذه هي الطريقة الصحيحة لإزالة التطبيقات. عندما تحاول حذف برنامج من خلال النقر حذف سيتسبب في حذف جزء من البرنامج،ولكن لترك إدخالات السجل سليمة من هذا البرنامج.عليك بازالته من لوحة التحكم وسوف تقلل من خطر مشاكل الريجستري وتنقذ نفسك من المشاكل .

من اجل سرعة وكفاءة الكمبيوتر
إذا كنت ترغب في حل جميع المشاكل المتعلقة بالسجل، عند حدوثها، تحتاج إلى أن يكون برنامج التنظيف المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يعمل تلقائيا لاستقرار السجل في جميع الأوقات. وهذا سيمكن جهاز الكمبيوتر الخاص بك للتشغيل في أقصى سرعة ويعمل بشكل أكثر كفاءة وفاعلية. عندما تكون إدخالات السجل جيدة، سوف لا تواجه أخطاء في النظام.

الأخطاء الناجمة عن الفيروسات والبرمجيات الخبيثة، وبرامج تشغيل الجهازالتي لم يتم تحديثه،وعدم تثبيت تحديثات الوندوز،يؤدي  ذلك الى تدهور الريجستري في نهاية المطاف. تحديثات Windows تبقي برامجك تعمل بكفاءة أحيانا بسبب عرضة تلك البرامج للقرصنة. يمكن المساس بها.اذا كانت ذاكرة الوصول العشوائي (الذاكرة)  أو خلل في اللوحة الأم أيضا سيخلق مشكلة. إذا كان RAM أجهزة الكمبيوتر (الذاكرة) هو واحد غيغا بايت أو أقل.يجب ان لا يقل عن 5-6 غيغابايت ويفضل أن يكون 8-10 غيغابايت سوف ترى تحسنا ملحوظا واضح على سرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كان الجهاز الخاص بك هو قديم، وليس العمل فيه بشكل صحيح يمكن أن يسبب ذلك تلف في الملفات.

اصلاح الريجستري يمكنك الحفاظ على برامج تشغيل الأجهزة المحدثة حتى يعمل النظام بشكل صحيح. من المهم أن يكون وظيفة التحديث التلقائي Windows Update حتى تتمكن من تلقي التحديثات عندما تصبح متاحة لبرامج الكمبيوتر والبرامجيات الخاصة بك. السجل النظيف.


عن الكاتب

احمد هندي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة بانيقيا