-->

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

Blu-Ray Ripper برنامج

برنامج Blu-Ray Ripper 



يعتبر من اروع البرامج في تحويل صيغ الفيديو من صيغة بلو راي الى صيغ عديدة  مثل mkv, avi, wmv DivX، MP4، H.264 / AVC، RM، MOV،  3GP، FLV وكما يمكنك استخراج الصوت من الفلم وكذلك اضافة تاثير على الفيديو ,

برنامج Xilisoft بلو راي  لا يمكن فقط تحويل الفيديو 3D بلو راي إلى الفيديو القياسية، وأشرطة الفيديو الأخرى لل3D ، ولكن أيضا تحويل صيغ الفيديو بلو راي إلى صيغ 3D الفيديو..

ويمكن للمستخدمين  دمج عدة أشرطة فيديو في ملف واحد؛ أو تقسيم فيديو واحد إلى عدة ملفات,كما يمكن إضافة العلامة المائية أو الأثر الفني تخصيص الفيديو عن طريق إضافة صورة العلامة المائية أو عنوان النص؛ تلوين الفيديو الخاص بك عن طريق إضافة مؤثرات للفيديو.



إضافة وتعديل الترجمات
يمكنك إضافة ملف الترجمة مع إعداداته والتعديل اختياريا لإخراج فيلم مع الترجمة التي تريدها, وكذلك ضبط الفيديومن خلال إعدادات  تحسين جودة الفيديو عن طريق ضبط سطوع الشاشة يدويا والتباين.

 قابلية  التعديل
تخصيص إعدادات الفيديو والصوت مثل معدل بت، معدل الإطار، معدل العينة، والترميز لتتوافق معاعدادات الوسائط المتعددة الخاصة بك.




NVIDIA CUDA وAMD APP تقنية تسريع الجرافيك
أدخلت حديثا تقنية NVIDIA CUDA وAMD APP تكنولوجيا الرسومات التي يمكن من خلالها مضاعفة سرعة تحويل وتقديم تجربة أسرع في التحويل. اعتماد  تقنية فك الترميز يمكن الاستفادة الكاملة من اختصاص تجهيز وحدة المعالجة المركزية متعددة النواة وتعزيز سرعة تحويل كذلك..










عن الكاتب

احمد هندي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة بانيقيا