-->

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

افضل برنامج لتحرير الافلام


برنامج movie label 


اليوم حبيت اقدم الكم برنامج movie label الذي يساعدك علىفي تحرير الافلام الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر كما يمكنك من الحفاظ على حقوقك في مقطع الفيديو الخاص بك .

إذا كنت تقوم حاليا باستخدام برنامج مثل Movie Collector ثم  تريد أن تكون قادرة على تصدير الفلم الحالي واستيراده إلى تسمية الفيلم. إذا كان البرنامج يدعم التصدير، فمن الممكن القيام بذلك. ببساطة تصديرة من قاعدة البيانات ومن ثم استخدام معالج الاستيراد في تسمية الفيلم لاستيراده..




هناك خطأ شائع هو عندما لم يتم تثبيت GDIPlus.dll على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا هو الحال كلما كنت تقوم بتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الذي هو يحمل نسخة أقدم مثل Windows XP. هذا وكذلك يتضمن نظام التشغيل Windows 98 2000 .فان البرنامج لايعمل.


إذا كان البرنامج قد توقف فجأة ،  وهذا يمكن أن يكون مزعج للغاية. السبب الأكثر شيوعا لهذا أن يحدث هو لأنك تستخدم النسخة القديمة من اصدار هذا  البرنامج . نسخة جديدة يمكنك تحميلها من الإنترنت. أيضا، تأكد من أن لديك اتصال بإنترنت وأن جدار الحماية الخاص بك لايمنع الوصول إلى الإنترنت.



اذا كان لديك جهاز كمبيوتر جديد، فإنك سوف تحتاج إلى معرفة كيفية نقل قاعدة البيانات على الجهاز الجديد الخاص بك. أسهل طريقة للقيام بذلك هو فتح movie label ثم استخدام وظيفة النسخ الاحتياطي. ومن ثم يمكن تثبيت البرنامج على الكمبيوتر الجديد. ثم نسخ ملفات النسخ الاحتياطي عبر  محرك أقراص CD، DVD  او استخدام فلاش USB . ثم انها مجرد مسألة اتباع التعليمات مع استعادة المعالج لنقل قاعدة البيانات.

إذا قمت بشراء البرنامج، فإنك سوف تكون قادرة على الحصول على كافة التحديثات الطفيفة مجانا. هذه التحديثات يمكن تحميلها من الإنترنت عن طريق الدخول الى منطقة الأعضاء. اما التحديثات الكبرى  فسيتم شراؤها، ومع ذلك، فإن رسوم التحديث أقل من ترخيص جديد.


إذا كنت تستخدم برنامج movie label على نظام التشغيل Windows XP، او vista أو 7، ثم قد واجهت مشاكل. في بعض الأحيان قد يطلب البرنامج دائما مفتاح الترخيص الخاص بك. في هذه الحالة، يمكنك إصلاح عادة من خلال  النقر على تبويب ترخيص البرنامج في التبرنامج وثم النقر على "تشغيل هذا التطبيق كمسؤول".







movie label برنامج قوي جدا والذي يمكن استخدامه لتسويق  الفيلم الخاص بك بأكمله. هذا يجعل من السهل جدا أن تتبع كل الأفلام التي تمتلكها. وبسبب هذا، يمكنك التأكد من أنك لا ترغب شراء أكثر من نسخة واحدة من كل فيلم. وهذا سيوفر الكثير جدا من المال.

عن الكاتب

احمد هندي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة بانيقيا