-->

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

تطبيق خاص لمعالجة الصور والتصوير بإحترافية PhotoDirector Photo Editor App

تطبيق PhotoDirector Photo Editor App من أهم التطبيقات التي تختص بإلتقاط الصور بجودة عالية.

تطبيق خاص لمعالجة الصور والتصوير بإحترافية PhotoDirector Photo Editor App


 وهذا حيث أنه يملك العديد من الفلاتر التي تعمل على إصدار الصورة والفيديو بجودة عالية وخالية من الشوائب والمشاكل التي تظهر في الصور، فقد يختص التطبيق بمعالجة الصور والعمل على تحسين أدائها وجودتها، وقد تم صدر هذا التطبيق من أشهر الشركات العالمية التي لها شهرة واسعة في مجال البرمجيات المتخصصة ولها تاريخ طويل في إصدار الوسائط المتعددة، حيث تقوم فكرة البرنامج على عمل المونتاج للصور حتى تظهر الصورة بأحدث وأروع جودة، كما أن التطبيق يتميز بالعديد من الإمكانيات منها أن به أداه خاصة بالتصوير الرقمي، حتى يحصل المستخدم على صورة بأعلى درجة من الجودة.

جوجل تطلق منصة تلفاز اندرويد

أهم ما يميز تطبيق PhotoDirector Photo Editor App:

لديه العديد من الفلاتر المتخصصة في توفير صورة بجودة عالية ويعمل على تحسين الصورة والفيديو حتى تكون خالية من المشاكل والتشوش، ويعمل على معالجتها من خلال هذه الفلاتر، ويتيح للمستخدم القدرة على إضافة اللمسات الفنية في الصورة، كما أن به العديد من الإطارات الجاهزة المتميزة والمختلفة يتم إضافتها للصورة حتى يزيد من جمالها وروعة الإطلالة الخاصة بها.
قد يتيح تطبيق PhotoDirector Photo Editor App  للمستخدم القدرة تحرير جودة الصورة كما يرغب المستخدم ذاته والعمل على التحكم في درجة السطوع ودرجة التشبع بالألوان ويتيح إمكانية قص الصور، والقيام بتغيير الحجم حتى يكون مناسب للمستخدم وهذا لأن التطبيق به العديد من أدوات التحكم للحصول على جودة عالية للصور.
يتيح التطبيق للمستخدم القدرة على إلتقاط أكثر من صورة في آن واحد، وهذا من خلال التتحكم من داخل التطبيق حتى يتم الحصول على صور للمناظر الطبيعية الخلابة بجودة إحترافية.
قد يتميز بإتاحة فرصة تجميع الصور في ألبومات مختلفة لتسجيل الذكريات، ويعمل على تحرير وتعديل الصور ووضعها في إطار وألبوم جذاب وأكثر روعة.
يعمل على إزالة الرتوش المتواجدة على الصور ويعالجها من أي عيوب فيها، حتى تكون الصورة بجودة عالية.

عن الكاتب

احمد هندي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة بانيقيا