-->

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

شرح برنامج شير ات

برنامج شير من أهم البرامج التي تستخدم من أجل نقل الملفات والبيانات من جهاز إلى آخر من خلال إستخدام التقنيات الحديثة من البلوتوث.

شرح برنامج شير ات


 شرح برنامج ترو كولر

وهذا دون إستخدام الطرق التقليدية من الكابلات التقليدية والتي أصبحت بطيئة جدا في التعامل وفي نقل الملفات وتحتاج إلى جهد كبير في عملية النقل للملفات وتأخذ وقت كبير في الملفات الكبيرة، ولهذا فقد تم التوصل إلى برنامج شير إيت الذي يتيح إمكانية تبادل الملفات بين الهاتف ذكي والكمبيوتر، وقد يتميز بسرعة كبيرة في عملية نقل الملفات ويتميز هذا التطبيق بأنه ينقل أكثر من 100 ميجا في الثانية الواحدة.

التقنيات الحديثة لـ برنامج شير ات:

يتميز برنامج شير ات بأنه يدعم خاصية العمل على كل أنواع الويندوز وأنظمة التشغيل المختلفة، حيث يعمل على ويندوز7 وويندوز8 وXP وغيرها من انواع الويندوز، ويعمل أيضا على أنظمة تشهيل الهواتف الذكية المختلفة من الأيفون والأندرويد وغيرها.
فضلا عن أن برنامج شير ات من البرامج المجانية الإصدار التي تدعم خاصية التحميل دون دفع أي رسوم، ويتميز بأنه خفيف في التعامل.
يدعم البرنامج اللغة العربية حتى يسهل على العرب إستخدامه، ويدعم الإنجليزية وغيرها من اللغات العالمية.
يتميز بأنه سهل الإستخدام ولا توجد به أي تعقيدات داخلية، ويتميز بوجود واجهة جديدة مميزة عن غيره من البرامج.
يتميز أيضا بأنه يقوم بنقل الملفات بسرعة فائقة، وهذا حيث أنه يعتمد على تقنيات حديثة تعزز عملية نقل الملفات بسهولة، حتى تتم عملية نقل الملفات من الهاتف إلى الحاسوب.
يعمل البرنامج على دعم الأنظمة المختلفة التي تتواجد في الشركات المطورة، وهذا من خلال العمل على تسهيل خطة عمل نقل الملفات بسهولة ومرونة وبكفاءة عالية.
كما أن هناك فريق دعم قوي يختص بالرد على الشكاوي المقدمة من المستخدمين إذا واجهتهم بعض المشاكل في إستخدام برنامج شير ات والرد عليها وإصلاحها فورا، ولهذا حتى تتم العملية بسهولة دون أي خلل في عملية النقل بين الأندرويد والأيفون والحاسوب.

عن الكاتب

احمد هندي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة بانيقيا