-->

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

تعرف الى موصفات جهاز razer edge pro gaming tablet

يبدو ان سوق اجهزة الالعاب يوفر مصدر دخل جيد لكافة الشركات التي تعمل في هذا المجال , وان لم يكن كذلك لما ظهرت امامنا العديد من الشركات التي تتنافس لاصدار اكثر جهاز فعال وعملي , لتشغيل الالعاب لا تطمح الشركات التي تعمل في هذا المجال ايضا لان يكون الجهاز المصنع جهاز معاصر ويتناسب مع التقدم التقني الذي وصلنا له الان .

 جهاز razer edge pro gaming tablet


يبدو ان تلبية طموح عشاب العاب الفيديو هي الهدف الرئيسي لشركات التي تعمل في هذا السوق , ويبدو ايضا ان الهوس في العاب الفيديو جعل المستخدمين يطلبون اجهزة تشغل الالعاب التي يعشقونها اينما ذهبوا واينما تواجدوا , فقد عملت شركة ريزي الامريكا على اطلاق تابلت خاص بالعاب الفيديو واطلقت عليه اقوى جهاز لالعاب الفيديو وفي هذه المقال سنتعرف الى بعض مواصفات جهاز ريزر ايج برو جيم .

مواصفات جهاز razer edge pro gaming tablet :
يعمل هذا الجهاز اللوحي بنظام ويندوز 8  . بالاضافة الى انه يوفر شاشة بمقاس 10  انش بدقة وضوح 768 × 1366 , بالاضافة الى ذلك يوفر جهاز ريزر معالج من طراز Core I 7 وبتردد 1.9 GHz مما يجعله يستحق لقب افضل اقوى جهاز خاص بالالعاب بالاضافة الى ذاكرة وصول عشوائي Ram  تصل الى 8  جيجا بايت , ايضا يمكن استخدام هذا الجهاز على شكل تابلت لتصفح الانترنت والقيام بوظائف اخرى .

ولكن مع ان جهاز الالعاب هذا جاء بهذه المواصفات الا انه يتخلله الكثير من العيوب الامر الذي دعى خبرا هذا المجال الابتعاد عن شراء هذا الجهاز فهو يوفر بطارية لا تدوم سوى ثلاث ساعات في حال قمت بتقوية انارة الشاشة الى اقصى حد , بالاضافة الى هذا فالجهاز يوفر واحد من اكبر العيوب التي كان من المفروض ان يكون جاء ليحل هذه المشكلة يعتبر جهاز razer edge pro gaming tablet ذا وزن كبير مما يشكل صعوبة في استخدامه ويلبى المستخدم غير مرتاح .

اما عن سعر ريزر ايج برو جيم تابلت فيصل سعر الجهاز الى 2000  دولار امريكي الامر الذي يجعل منه مستحيل الحصول عليه وخاصة مع كل هذه السيئات التي جاء بها . 

عن الكاتب

احمد هندي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة بانيقيا