-->

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

موصفات جهاز الالعاب الجديد ps4

شركة سوني الشركة اليابانية التي لطالما ساهمت في تطوير عالم الالعاب اجهزة الالعاب , تعتبر شركة سوني اليابانية هي المصنع الاول لجهاز ps او ما يسمى البلاي ستيشن , لا يوجد شخص يعيش على كوكب الارض لم يسمع عن جهاز البلايستيشن هذا الجهاز ساهم بشكل كبير بعملية امتاعنا في طفولتنا وحتى في شبابنا ما زلنا نستخدم هذا الجهاز وكثير ما خضنا تحديات مع اصدقائنا في العاب كرة القدم وغيرها .

 اطلق شركة سوني اليابانية جهاز Play station الجيد بالاصدار الرابع   ps4حيث وفرت في هذا الاصدار مجموعة من المزايا والاضافات والتطويرات التي من شأنها ان تساهم في تحسين تجربة المستخدم اثناء استخدام جهاز البلاي ستيشن الجديد , في هذه المقال سنتعرف على مواصفات ps4 والعابه بالاضافة الى سعره وما هي التطويرات والاضافات الجيدة التي دعمته بها الشركة المصنعة .
ما هي مواصفات جهاز ps4 ؟
وفرت الشركة اليابانية سوني في جهازها الجديد معالج ثماني النواه من نوع AMD , كما انها عملت على تطوير ذاكرة الوصول العشوائي لتصبح في هذا الاصدار RAM 8 جيجا بايت من طراز GDDR5 , كما انها وفرت العديد من التطويرات في هذا الجهاز فاصبح يدعم قارئ اقراص بلو راي , اما عن السعة الداخلية للجهاز ستصل الى 500 جيجا كما قلت الشركة في مؤتمرها .
ايضا كما هو الحال في الاصدار السابق من سلست Play station , يدعم الجهاز الجديد  ps4 تقنية البلوتوث ولكن باصدار احدث من سابقه وهو 2.1 , بالاضافة الى ذلك فهو يدعم مدخل ال USB بالاضافة الى منفذ ال HDML , وتقنية الاتصال بالانترنت ومنفذ خاص بالطاقة .

موصفات جهاز الالعاب الجديد ps4


ايضا عملت الشركة على توفير يد التحكم الجديدة في الاصدار الجديد وعملت على دعم هذه اليد المسمى Dual Shock بتصميم جديد مريح للمستخدم اثداء اللعب , ووفرت في هذا الاصدار من اليد تقنية الاضاءة LED .
نظام الالعاب في جهاز ps4 ؟
يوفر جهاز الالعاب الجديد Play station 4 نظام الالعاب بالاشتراك عبر الانترنت , حيث ان هذه الميزة تسمح لك بالعب مع اصدقائك عبر شبكة الانترنت , ويذكر ان سعر الجهاز سيصل الى 500 دولار وذلك بدون اي لعبة .



عن الكاتب

احمد هندي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة بانيقيا