-->

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

شات MewChat

شات MewChat

هناك الكثير من الاصدقاء في الفيسبوك الخاص بك، والذين يرسلوا لك طلبات مختلفة للألعاب وغيرها من الاشياء. ثم ظهر MewChat الذي اشغل مؤخرا العديد من مستخدمي الفيس بوك، ولكن ما هو بالضبط ؟ دعونا معرفة ما هو هذا التطبيق، وفائدة ذلك لمستخدميه.

حول MewChat

شات MewChat هي واحدة من تطبيقات الدردشة التي يبدو أنها تشبه إلى حد ما ال WhatsApp أو أي تطبيقات للدردشة بين الاصدقاء. ومع ذلك، فإن الشيء الوحيد الذي لاحظتة حول هذا التطبيق هو أنه هو تطبيق الشبكات الاجتماعية. الشيء الاخر المثير للاهتمام حول هذا التطبيق هو أن هذا التطبيق يساعدك على ان تجد الغديد من الاصدقاء حتى لوكان من مجموعات لست منظما لها.

عند تثبيت MewChat على الاي فون الخاص بك أوالهواتف الذكية أو جهاز الاندرويد بعد ذلك يبدأ دعوة الناس في جهات الاتصال الخاصة بك إرسال رسائل المنبثقة. وهي رسالة دعوة التي وجهت للمستخدمين الآخرين لدعوة الأصدقاء والانضمام في غرفة للدردشة. وحتى عندما يتم الانتهاء من الاشتراك في الدردشة، فإنه يسألك لاختيار عدد من الاصدقاء لإرسال دعوات اليهم.

حتى بعد المحادثة فان التطبيق سوف يبدا في إرسال رسالة تدعو للمستخدمين الآخرين فى غضون 24 ساعة، وهذا التطبيق يتمتع بشعبية. هذا التطبيق هو اكثر التطبيقات تحميلا في الولايات المتحدة الامريكية واستراليا وكنداوالمملكة المتحدة وبلدان أخرى حيث يتمتع الشباب في الحصول على اصدقاء من جميع انحاء العالم على الفور من خلال رسائل أو الدردشة.

شات MewChat


توفير طاقة البطارية


ما هو هذا التطبيق عنه؟

يتم التواصل بين المستخدمين عبر هذا التطبيق، وهذا يعني أن المستخدمين الذين هم بالفعل في جهات الاتصال الخاصة بك سيتم اضافتهم إلى شات MewChat لذلك فان فكرة التطبيق مشابهة جدا ل WhatsApp. يختلف هذا التطبيق عند نقطة حيث غرف الدردشة يتم إنشاؤها وفقا لموقع الاشخاص لمساعدتهم على التواصل مع بعضهم البعض. يتم إنشاء غرف دردشة عشوائية لبدء اتصال بين الاشخاص في نفس الموقع الجغرافي وبالتالي مساعدتهم في العثور على الناس مع افكار مماثلة. العداد الافتراضي من التطبيق يتيح في الحصول على اتصال مع الاشخاص في نفس البلد. إذا كنت ترغب في توسيع الدردشة مع اشخاص من بلدان اخرى فان ذلك في متناول يديك، يمكنك تصفح خريطة العالم لبدء محادثة في أي مكان في العالم. فمن السهل لبدء محادثة ما تحتاج فقط إلى الضغط على القط البرتقالي، والقيام بذلك.

هذا التطبيق في الرسائل فريد من نوعه لأنه يسمح للأفراد من كل بلد للانضمام في غرف الدردشة. الاتصالات في الهاتف هي بالفعل جزء من الشبكة الخاصة بك، ولكن يمكنك إضافة أولئك الذين تجد في مجموعات دردشة عشوائية. لجعله أسهل للمستخدمين، يمكنك استخدام حسابك في الفيسبوك لتسجيل الدخول إلى شات MewChat الخاص بك. الحصول على مقرر المباريات الخاصة بك بناءا على المعلومات التي يقدمها ملفك الشخصي هو الذي يحدد من هو متوافق معك. معتمدة على الرسائل والصور من قبل هذا التطبيق. الحد الأدنى للسن المطلوبة لتكون جزءا من هذا التطبيق هو أن من 13 عاما.

Russell Winters هو تملك خبرة واسعة في أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة،والهواتف الذكية. مع سجل حافل من ابتكار وسائل فعالة لدعم قرص النظام والأمن، وقالت انها ساعدت حتى الآن الآلاف من المستخدمين في جميع أنحاء العالم.


عن الكاتب

احمد هندي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة بانيقيا