-->

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

مميزات غالاكسي S6

من الصعب ألا أن نتفق على أن الأكثر شعبية بين الأجهزة النقالة الرائدة هي سامسونج وأبل. وهكذا، فإن إطلاق هذه الهواتف الذكية جذب أكبر قدر من الاهتمام. نحن في انتظار حاليا عرض غالاكسي S6 واستثنائي نكتشف معك المعلومات لم يكشف عنها سابقا حول الحلول المستخدمة في هذا النموذج.



كشف تفاصيل مثيرة للاهتمام حول غالاكسي S6 الخطوات القادمةعظيمة التي هي نسخة من إكسينوس. شراء هذا النوع يفتح قاعدة بيانات ضخمة من الملحقات الهاتف الذكي التي تزيد من استنزاف المحفظة.ذهب الكوريين خطوة أخرى إلى الأمام، وعلى الجزء الخلفي من الجهاز موصل رئيسي مخصصة للعثور على "اللوحات" الخاصة التي سوف تكون قادرة على أداء مجموعة متنوعة من المهام .

ومن مميزاته:
نسخة موسعة من S-Health -كما يسمح إمكانية لقياس نسبة السكر في الدم  للحفاظ على السيطرة على مستوياتها.. بالتزامن مع التذكير otrzymywalibyśmy تطبيق لمزيد من الدراسة، والبيانات التي يتم تصديرها إلى السحابة، التي من شأنها أن تكون قادرة على الوصول إلى الطبيب.
عرض الحبر الإلكتروني الثاني  سامسونج احظت YotaPhone الفكرة، وبالتالي، على سبيل المثال، قراءة كتاب على الهاتف الذكي الخاص بك في غالاكسي S6 سيكون بصورة ممتعة مع شاشة أحادية اللون. ممتعة سواء بالنسبة لنا وكذلك الحفاظ على البطاريه.

في الماكينات الرياضية - وضع الكوريين بشكل واضح العمل على الصحة والترفيه والرياضة،وأنشأوا سلسلة من معدات مختلفة في اللياقة البدنية (الدراجات، التمرينات، عدادات الدراجات، الخ) التي غالاكسي S6 سوف يكون قادرا على الاتصال مباشرة و بالتزامن مع تطبيق ذات الصلة يتحول الهاتف الذكي الى مدرب شخصي.كذلك قدرات الكاميرا المتقدمة .


ويشاع ان سامسونج تسعى لإطلاق ملحق الذي من شأنه أن يحول لها غالاكسي S6 القادم إلى قارئ الحبر الإلكتروني،الذي يمكننا من قراءة الكتب الالكترونية والمجلات لتقديم عرض الحبر الإلكتروني الثانوي على ظهره، في أسلوب من Yotaphone 2، التي من شأنها الحيلوله دون وضع ضغط هائل على بطارية الجهاز (أو اجهاد عينيك).

ومن المتوقع لسامسونج ان كاميرا الهاتف يمكن ان تصل الدقة الاولية الى 20 ميغابيكسلوالتي يمكن أن تجعل غالاكسي S6 ذات شعبية مع هواة التصوير المحمول وإلاينستاجرام على حد سواء .

عن الكاتب

احمد هندي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة بانيقيا